التسميات

اخبار المدرسة (2430) اخبار المصادر (2411) البرامج المنفذة (2258) التجارب التربوية (2094) 00استرتيجيات التعلم (412) المسابقات (371) فهرس المواضيع (366) الزيارات من و الى المصادر (355) ملف انجاز المصادرف1-1437-1438 (264) دورات وبرامج تدريبية (224) ملف انجاز المصادر ف2-1436-1437 (190) تقارير المصادر (147) برنامج طالب موهبة (143) ملف انجاز المصادر ف1-1436-1437 (134) برامج الشراكة المجتمعية (122) جماعة اصدقاء المصادر (96) ابنائنا الطلاب المتخرجين شكرا (86) 000تقارير 1438-1439ف2 (64) الاخبار الاجتماعية (63) النشرة الاعلامية (38) مبادرة انا اتقن (32) اخبار المصادربرامج الشراكة المجتمعية (23) اخبار المصادرالزيارات من و الى المصادر (22) فعاليات الطلاب المستجدين (22) 000تحدي القراءة العربي (16) الدورات الخارجية بالمركز (16) انجازات المصادر (14) لجنة اصدقاء المصادر (10) ا البرامج المنفذة (9) مجتمعات التعلم المعرفي امناء الأحد (8) نجم اليوم (4) لاباس ياأعزالناس (3) 0000اتعليقات الزوار (2) أفرقة العمل (2) أمةإقرأ (1) ملف انجاز المصادر (1)

الاثنين، 26 ديسمبر 2016

14380327 الأستاذ المتميز هاشم عكش ينفذ حصة باستراتيجيتي الطالب المقرئ و التعلم التعاوني بالمصادر ف1-1437-1438

14380327  الأستاذ المتميز هاشم عكش ينفذ حصة باستراتيجيتي الطالب المقرئ و التعلم التعاوني  بالمصادر  ف1-1437-1438

===============================================================


الكاتب :   منصور شراحيلي  ،،،،   اليوم والتاريخ :     الاثنين 1438/03/27  الموافق  2016/12/26  
الأسبوع الرابع عشر -الفصل الدراسي الأول  العام الدراسي   : 1437-1438
===============================================================


14380327  الأستاذ المتميز هاشم عكش ينفذ حصة باستراتيجيتي الطالب المقرئ و التعلم التعاوني  بالمصادر  ف1-1437-1438

بفضل الله وتوفيقه  نفذ 
معلم التربية الإسلامية بمدرسة صقر الجزيرة 
 الأستاذ المتميز : هاشم موسى عكش 
 حصة نموذجية باستخدام استرتيجيتي الطالب المقرئ و التعلم التعاوني 

برعاية وحضور 
قائد المدرسة  الأستاذ : محمد عسيس 
وكيل المدرسة الأستاذ : أحمد طوهري
المربي الفاضل الأستاذ : محمد علي عطيف
معلم العوق البصري الأستاذ : حسن كريري 

معلومات الدرس النموذجي 
المادة : قرآن كريم
الصف : الخامس 
الموضوع : سورة فصلت 
عدد المستفيدين : 29 طالب
المواد التعليمية : المنهج المحوسب  + لوحة الرسم القرآني + ملف بوربنت اثرائي قرآني لسورة فصلت + أوراق عمل استخراج أحكام التجويد من الآيات المقرر ة
الأجهزة التعليمية : الحاسب + جهاز العرض + المايك 
أسترتيجية التعلم المنفذة : استراتيجية الطالب المقرئ + استراتيجية التعلم التعاوني 
أسلوب تقييم المعلم لطلابه  : صحيفة الملاحظة السبورية + تصويب أوراق العمل 
أسلوب التحفيز : جوائز لأعضاء المجموعة الفائزة + جائزين فردية لأفضل طالبين مشاركين ببقية المجموعات
أسلوب تقييم الحصة  : تعبئة استمارات تقييم التعلم النشط من قبل الأساتذة الحضور للحصة 

من نقاط الحصة المتميزة 
التميز بمشاركة طلاب العوق البصري لإخوانهم طلاب التعليم العام 
استخراج أحكام التجويد من الآيات
استرتيجية الطالب المقرئ التي تجلت قي القراءة المتميزة للآيات
التنافسية والمشاركة لكافة طلاب الصف في أعمال الحصة 

------------------
كل الشكروالتقدير والامتنان
للأستاذ الفاضل : هاشم عكش
 على استخدامه الاسترتيجيات ذات  الأساليب التعليمية غير التقليدية
في تعليم طلابه

نسأل الله أن يجعل له ذلك في ميزان حسناته  يارب 

------------------
كل الشكروالتقدير والامتنان
للأساتذة الكرام الزائرين والمشاركين في الحصة 

------------------
كل الشكروالتقدير والامتنان
لطلاب التعليم العام المشاركين 
لطلاب النور المشاركين 

نسأل الله العلي القدير  أن 
 يوفقهم  وأن يبارك فيهم 

===========================
الأسبوع الرابع عشر -  الفصل الدراسي الأول  العام الدراسي  1437-1438

 الاثنين 1438/03/27  الموافق  2016/12/26
============================


الرابط علي صحيفة جازان التربوية

رابط بي دي اف على فيس بوك على مخزن قوقل


رابط بي دي اف على موقع المصادر على مخزن قوقل















































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لتعليقكم على الموضوع .. سيتم نشر التعليق خلال 24 ساعة .. ان شاء الله
اذا كنت لاتملك حساب قوقل اختر من خانة التعليق باسم اختر مجهول ثم اكتب اسمك وتعليقك في المستطيل ثم اضغط نشر
شكرا لطيب كرمكم جعله الله في موازين حسناتكم