التسميات

اخبار المدرسة (2430) اخبار المصادر (2411) البرامج المنفذة (2258) التجارب التربوية (2094) 00استرتيجيات التعلم (412) المسابقات (371) فهرس المواضيع (366) الزيارات من و الى المصادر (355) ملف انجاز المصادرف1-1437-1438 (264) دورات وبرامج تدريبية (224) ملف انجاز المصادر ف2-1436-1437 (190) تقارير المصادر (147) برنامج طالب موهبة (143) ملف انجاز المصادر ف1-1436-1437 (134) برامج الشراكة المجتمعية (122) جماعة اصدقاء المصادر (96) ابنائنا الطلاب المتخرجين شكرا (86) 000تقارير 1438-1439ف2 (64) الاخبار الاجتماعية (63) النشرة الاعلامية (38) مبادرة انا اتقن (32) اخبار المصادربرامج الشراكة المجتمعية (23) اخبار المصادرالزيارات من و الى المصادر (22) فعاليات الطلاب المستجدين (22) 000تحدي القراءة العربي (16) الدورات الخارجية بالمركز (16) انجازات المصادر (14) لجنة اصدقاء المصادر (10) ا البرامج المنفذة (9) مجتمعات التعلم المعرفي امناء الأحد (8) نجم اليوم (4) لاباس ياأعزالناس (3) 0000اتعليقات الزوار (2) أفرقة العمل (2) أمةإقرأ (1) ملف انجاز المصادر (1)

الثلاثاء، 28 أبريل 2015

مسابقة فرسان الكتابة الصحيحة ( المرحلة الثانية لطلاب الصف الرابع ) مع الاستاذ : حمود كريري


مسابقة فرسان الكتابة الصحيحة ( المرحلة الثانية لطلاب الصف الرابع ) مع الاستاذ :  حمود كريري    - الفصل الدراسي الثاني 1435-1436
===============================================================

الكاتب :   منصور شراحيلي   ،،،،  اليوم والتاريخ :  الثلاثاء 1436/07/09 الموافق 2015/04/28
االاسبوع الثالث عشر ،،   الفصل الدراسي :  الثاني  ،، العام الدراسي : 1435-1436
===============================================================
مسابقة فرسان الكتابة الصحيحة ( المرحلة الثانية لطلاب الصف الرابع )

 مع الاستاذ :  حمود كريري

 اسم البرنامج :

مسابقة فرسان الكتابة الصحيحة 

( المرحلة الثانية لطلاب الصف الرابع ) 

مكان التنفيذ : قاعة مصادر التعلم


الهدف : 
1) تحفيز التنافس بين طلاب  الفئة الواحدة 
2) رفع مستويات الطلاب 
3) تحديد الخمسة الأوائل  من كل فئة  
       وذلك  بجمع نقاط كل طالب خلال المرحلتين  

برنامج المرحلة الثانية  : 
    قياس قدرة الطلاب في كتابة قطعة املائية حسب ما درسوه كتابة صحيحة  كل فئة على حده 
          من خلال  كتابة قطعة املائية  لكل فئة على حدة 
             بحيث تحتوي القطعة الاملائية لطلاب  فئة أ  مثلا : على  كلمات  تتطلب جودة إملائية أعلى 
                  من السابق  وسرعة في  الكتابة أكثر .. 

تنفيذ المعلم المتميز :
الاستاذ :  حمود كريري

اشراف :
وكيل المدرسة الأستاذ : محمد علي فقيهي

الشكر والتقدير والامتنان  الى 
الأستاذ  المتميز : حمود كريري

الشكر والتقدير والامتنان  الى 
مدير المدرسة : الأستاذ : محمد أحمد عسيس
وكيل المدرسة : الأستاذ : محمد علي فقيهي
وكيل المدرسة : الأستاذ : أحمد محمد طوهري


الشكر والتقدير والامتنان  الى 
طلاب الصف  الرابع الكرام 

================
الأسبوع الثالث عشر - الفصل الثاني1435-1436  
الثلاثاء 1436/07/09  الموافق 2015/04/28
================
الرابط على الفيس بوك 

الرابط على موقع المصادر 

=================













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لتعليقكم على الموضوع .. سيتم نشر التعليق خلال 24 ساعة .. ان شاء الله
اذا كنت لاتملك حساب قوقل اختر من خانة التعليق باسم اختر مجهول ثم اكتب اسمك وتعليقك في المستطيل ثم اضغط نشر
شكرا لطيب كرمكم جعله الله في موازين حسناتكم