التسميات

اخبار المدرسة (2430) اخبار المصادر (2411) البرامج المنفذة (2258) التجارب التربوية (2094) 00استرتيجيات التعلم (412) المسابقات (371) فهرس المواضيع (366) الزيارات من و الى المصادر (355) ملف انجاز المصادرف1-1437-1438 (264) دورات وبرامج تدريبية (224) ملف انجاز المصادر ف2-1436-1437 (190) تقارير المصادر (147) برنامج طالب موهبة (143) ملف انجاز المصادر ف1-1436-1437 (134) برامج الشراكة المجتمعية (122) جماعة اصدقاء المصادر (96) ابنائنا الطلاب المتخرجين شكرا (86) 000تقارير 1438-1439ف2 (64) الاخبار الاجتماعية (63) النشرة الاعلامية (38) مبادرة انا اتقن (32) اخبار المصادربرامج الشراكة المجتمعية (23) اخبار المصادرالزيارات من و الى المصادر (22) فعاليات الطلاب المستجدين (22) 000تحدي القراءة العربي (16) الدورات الخارجية بالمركز (16) انجازات المصادر (14) لجنة اصدقاء المصادر (10) ا البرامج المنفذة (9) مجتمعات التعلم المعرفي امناء الأحد (8) نجم اليوم (4) لاباس ياأعزالناس (3) 0000اتعليقات الزوار (2) أفرقة العمل (2) أمةإقرأ (1) ملف انجاز المصادر (1)

الاثنين، 9 مارس 2015

حصة ودرس متميز للأستاذ : محمد علي محمد عطيف بقاعة المصادر - الفصل الدراسي الثاني 1435-1436


حصة ودرس متميز للأستاذ : محمد علي محمد عطيف بقاعة المصادر      - الفصل الدراسي الثاني 1435-1436
===============================================================

الكاتب :   منصور شراحيلي   ،،،،  اليوم والتاريخ :  الاثنين 1436/05/18 الموافق 2015/03/9
الاسبوع السابع ،،   الفصل الدراسي :  الثاني  ،، العام الدراسي : 1435-1436
===============================================================
حصة ودرس متميز للأستاذ : محمد علي محمد عطيف  بقاعة المصادر   - الفصل الدراسي الثاني 1435-1436

الف الف الف شكر  للأستاذ : محمد علي محمد عطيف

مركز مصادر التعلم بمدرسة صقر الجزيرة الابتدائية بالأحد 
===================
 الاسبوع : السابع- الفصل الدراسي الثاني 1435-1436 
  الاثنين   1436/05/18   الموافق  2015/03/09
======================
الرابط على الفيس بوك 
الرابط على موقع المصادر التجريبي 
http://msadermns.blogspot.com/2015/03/1435-1436_9.html

======================
معلومات الدرس 

المادة : قرآن كريم 

 الصف : الثاني

الموضوع : سورة التكوير 

اساليب التعلم المستخدمة  : تعلم تعاوني + تعلم ذاتي + تعلم تنافسي

======================
خطوات الحصة 

1) الاستماع الى قراءة السورة حاسوبيا

2) اختيار فرد من كل مجموعة لقراءة الآيات

3) القراءة الجماعية لكل مجموعة

4) متابعة اعمال كل مجموعة 

5) تقييم عمل كل مجموعة 


6) تحديد واعلان المجموعة الفائزة 

======================
الشكر والتقدير  للأستاذ  الفاضل محمد عطيف

 ولطلاب الصف الثاني الكرام

















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لتعليقكم على الموضوع .. سيتم نشر التعليق خلال 24 ساعة .. ان شاء الله
اذا كنت لاتملك حساب قوقل اختر من خانة التعليق باسم اختر مجهول ثم اكتب اسمك وتعليقك في المستطيل ثم اضغط نشر
شكرا لطيب كرمكم جعله الله في موازين حسناتكم