=========================================
الكاتب : منصور شراحيلي ،،،، اليوم والتاريخ : الأحد 1436/03/20 الموافق 2015/01/11
الاسبوع : التاسع عشر ،، الفصل الدراسي : الأول ،، العام الدراسي : 1435-1436
=========================================
=========================================
فعاليات برنامج تدريب الطلاب الموهوبين .. 1) كتيب اسئلة القياس وكيفية التعامل معه 2) التعريف باسلوب العلاقة في اساليب اسئلة القياس وهو عبارة عن ( ادراك العلاقة بين جُمَلِ السؤال .. وربطها بالعلاقة المشابهة الصحيحة ........
=========================================
فعاليات برنامج تدريب الطلاب الموهوبين
منسق الموهوبين بالمدرسة الاستاذ حسن كريري وامين المصادر يدربان
الطلاب على اساليب اسئلة القياس ( العلاقات المنطقية -علاقة الجزء بالكل - علاقة الفئات الخاصة ... )
وحل الطلاب للتدريب العملي التطبيقي
===============
الاسبوع : التاسع عشر - الفصل الدراسي الأول 1435-1436
اليوم الأحد 1436/03/20 الموافق 2015/01/11
==================
على الفيس بوك الرابط اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــا
على موقع مصادر التعلم التجريبي
http://msadermns.blogspot.com/
==============================
برعاية لجنة رعاية الموهوبين بالمدرسة
وحضور
مدير المدرسة : الأستاذ الفاضل : محمد أحمد عسيس
ووكيل الشئون الطلابية بالمدرسة الاستاذ الفاضل : أحمد محمد عمر طوهري
ووكيل الشئون التعليمية بالمدرسة الاستاذ الفاضل : محمد علي حسن فقيهي
---------------------------
نفذ منسق الموهوبين بالمدرسة الاستاذ : حسن ابراهيم كريري .. مع امين المصادر ..
اليوم بقاعة المصادر بالمدرسة
البرنامج التدريبي المقرر لهذا اليوم للطلاب الموهوبين بالاضافة لبعض الطلاب من الصفوف العليا
--------------------
بحضور فريق الطلاب الموهوبين بالمدرسة
الطالب المتميز : عبدالهادي عيسى طوهري
الطالب المتميز : محفوظ علي جابر حكمي
الطالب المتميز : حسام محمد مفلح شراحيلي
الطالب المتميز : عبدالكريم محمد غلفان فقيهي
الطالب المتميز : أحمد زيد ذيب القرم
الطالب المتميز : مؤيد إبراهيم إدريس محمد
الطالب المتميز : أحمد ياسر أحمد أحمد
الطالب المتميز : محمد الفاتح متوكل عباس
الطالب المتميز : أسامة ناصر أحمد حسين
الطالب المتميز : يزيد عمر محمد عمر طوهري
--------------------
البرنامج التدريبي للطلاب :
--------------------
1) كتيب اسئلة القياس وكيفية التعامل معه
2) التعريف باسلوب العلاقة في اساليب اسئلة القياس
وهو عبارة عن ( ادراك العلاقة بين جُمَلِ السؤال .. وربطها بالعلاقة المشابهة الصحيحة لجُمَلِ الاختيارات المعطاة )
3) التدرب على نموذجي اختبار القياس وهي : أ) نموذج تسجيل بيانات الطالب الشخصية والمدرسية ب) نموذج تسجيل اجابات اسئلة القياس
4) التدرب العملي على بعض اساليب اسئلة القياس
5) طريقة تدوين الاجابات الصحيحة في نموذج اختبار القياس رقم 2
6) تكريم الثلاثة الاوائل الاكثر تفاعلا
--------------------
يسرنا ان نتقدم بخالص الشكر والتقدير والامتنان لـ
مدير المدرسة : الأستاذ الفاضل : محمد أحمد عسيس
ووكيل الشئون الطلابية بالمدرسة الاستاذ الفاضل : أحمد محمد عمر طوهري
ووكيل الشئون التعليمية بالمدرسة الاستاذ الفاضل : محمد علي حسن فقيهي
على دعمهم الجاد الصادق ..وتشجيعهم الدائم للطلاب الموهوبين
--------------------
ولابنائنا الموهوبين ... نقول لهم :
أنتم أمَلُ الأمّة ... في الوصول إلى القِمّّة
( قمة الخير والعطاء والتقدم العلمي بين الامم )
نفع الله بكم
--------------------
دمتم بكل خير
منسق الموهوبين بالمدرسة الاستاذ حسن كريري وامين المصادر يدربان
الطلاب على اساليب اسئلة القياس ( العلاقات المنطقية -علاقة الجزء بالكل - علاقة الفئات الخاصة ... )
وحل الطلاب للتدريب العملي التطبيقي
===============
الاسبوع : التاسع عشر - الفصل الدراسي الأول 1435-1436
اليوم الأحد 1436/03/20 الموافق 2015/01/11
==================
على الفيس بوك الرابط اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــا
على موقع مصادر التعلم التجريبي
http://msadermns.blogspot.com/
==============================
برعاية لجنة رعاية الموهوبين بالمدرسة
وحضور
مدير المدرسة : الأستاذ الفاضل : محمد أحمد عسيس
ووكيل الشئون الطلابية بالمدرسة الاستاذ الفاضل : أحمد محمد عمر طوهري
ووكيل الشئون التعليمية بالمدرسة الاستاذ الفاضل : محمد علي حسن فقيهي
---------------------------
نفذ منسق الموهوبين بالمدرسة الاستاذ : حسن ابراهيم كريري .. مع امين المصادر ..
اليوم بقاعة المصادر بالمدرسة
البرنامج التدريبي المقرر لهذا اليوم للطلاب الموهوبين بالاضافة لبعض الطلاب من الصفوف العليا
--------------------
بحضور فريق الطلاب الموهوبين بالمدرسة
الطالب المتميز : عبدالهادي عيسى طوهري
الطالب المتميز : محفوظ علي جابر حكمي
الطالب المتميز : حسام محمد مفلح شراحيلي
الطالب المتميز : عبدالكريم محمد غلفان فقيهي
الطالب المتميز : أحمد زيد ذيب القرم
الطالب المتميز : مؤيد إبراهيم إدريس محمد
الطالب المتميز : أحمد ياسر أحمد أحمد
الطالب المتميز : محمد الفاتح متوكل عباس
الطالب المتميز : أسامة ناصر أحمد حسين
الطالب المتميز : يزيد عمر محمد عمر طوهري
--------------------
البرنامج التدريبي للطلاب :
--------------------
1) كتيب اسئلة القياس وكيفية التعامل معه
2) التعريف باسلوب العلاقة في اساليب اسئلة القياس
وهو عبارة عن ( ادراك العلاقة بين جُمَلِ السؤال .. وربطها بالعلاقة المشابهة الصحيحة لجُمَلِ الاختيارات المعطاة )
3) التدرب على نموذجي اختبار القياس وهي : أ) نموذج تسجيل بيانات الطالب الشخصية والمدرسية ب) نموذج تسجيل اجابات اسئلة القياس
4) التدرب العملي على بعض اساليب اسئلة القياس
5) طريقة تدوين الاجابات الصحيحة في نموذج اختبار القياس رقم 2
6) تكريم الثلاثة الاوائل الاكثر تفاعلا
--------------------
يسرنا ان نتقدم بخالص الشكر والتقدير والامتنان لـ
مدير المدرسة : الأستاذ الفاضل : محمد أحمد عسيس
ووكيل الشئون الطلابية بالمدرسة الاستاذ الفاضل : أحمد محمد عمر طوهري
ووكيل الشئون التعليمية بالمدرسة الاستاذ الفاضل : محمد علي حسن فقيهي
على دعمهم الجاد الصادق ..وتشجيعهم الدائم للطلاب الموهوبين
--------------------
ولابنائنا الموهوبين ... نقول لهم :
أنتم أمَلُ الأمّة ... في الوصول إلى القِمّّة
( قمة الخير والعطاء والتقدم العلمي بين الامم )
نفع الله بكم
--------------------
دمتم بكل خير
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
شكرا لتعليقكم على الموضوع .. سيتم نشر التعليق خلال 24 ساعة .. ان شاء الله
اذا كنت لاتملك حساب قوقل اختر من خانة التعليق باسم اختر مجهول ثم اكتب اسمك وتعليقك في المستطيل ثم اضغط نشر
شكرا لطيب كرمكم جعله الله في موازين حسناتكم